Timeplex Industrial Limited حقن البلاستيك مقبض التحكم,مقبض من البلاستيك,مقبض بلاستيكي,مقابض بلاستيكية مقولبة,مقبض التحكم,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.timeplexhk.comمسح لزيارة

حقن البلاستيك مقبض التحكم

فئة المنتج من حقن البلاستيك مقبض التحكم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حقن البلاستيك مقبض التحكم, مقبض من البلاستيك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مقبض بلاستيكي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
مكونات حقن البلاستيك ABS

عندما يكون لدينا مشروع يحتاج إلى أجزاء صب حقن مخصصة ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو العثور على شركة قوالب حقن / صب لعمل قوالب ومنتجات القولبة ، ولكن قبل البدء في هذا ، نحتاج إلى التحقق من تكلفة صب الحقن وتكلفة العفن في مقدمًا لميزانية...

 فوق لمزيد من التفاصي
المكونات البلاستيكية لصناعة السيارات

الصين هي أكبر دولة صناعية في العالم ولديها نظام صناعي حديث كامل ومستقل وكامل. إخراج أكثر من 220 نوعًا من المنتجات الصناعية في الصين وتحتل المرتبة الأولى في العالم ، إذا كنت تبحث عن عقد تصنيع المعدات الأصلية وتجميع المنتجات في الخارج. يمكنني أن أؤكد...

 فوق لمزيد من التفاصي
منتج صب حقن البلاستيك ABS

صب البلاستيك هو عملية تصنيع لإنتاج الملايين من أجزاء صب حقن البلاستيك في نفس الشكل ، في منافسة السوق اليوم ، يتم استخدام البلاستيك لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات ، إذا كنت تتطلع إلى تصنيع قطع صب البلاستيك ، واحدة من التقنية الأولى التي ستحتاج إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصميم الأجزاء البلاستيكية المصبوبة بالحقن

تعد تكنولوجيا قوالب البلاستيك واحدة من أكثر العمليات المستخدمة على نطاق واسع لإنتاج كميات كبيرة من أجزاء قوالب حقن البلاستيك. كل ما يحتاجه القوالب وأجزاء القولبة تقريبًا ، إذا قمت بتطوير مشروع جديد ، فأنت بحاجة إلى شركة قوالب صب وقوالب بلاستيكية...

 فوق لمزيد من التفاصي
أجزاء صب حقن البلاستيك

أرسلت شركة Timeplex Industrial Limited Mould أجزاء عينة T1 إلى العميل بواسطة DHL ، وحصلت على موافقة من العميل. وافق العميل على صنع نسيج السطح ، ثم البدء مباشرة في الإنتاج الضخم لحامل البلاستيك الكهربائي ، أثناء الإنتاج الضخم ، لدينا مشكلة في خط...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات حقن البلاستيك ل Buttun

صب حقن البلاستيك الدقة هناك مصنعون لحقن البلاستيك في الصين لديهم أحدث المعدات ، وهو ما يساوي أفضل صانعي قوالب الحقن في الولايات المتحدة أو ألمانيا أو سويسرا أو اليابان. وينطبق الشيء نفسه على آلات الصب الدقيقة وشركات صب الحقن. هناك مصنعون في الصين...

 فوق لمزيد من التفاصي
أجزاء حقن البلاستيك في بريطانيا

Timeplex هي شركة تصنيع قوالب حقن البلاستيك ذات سمعة جيدة وشركة صب مخصصة في الصين ، ونحن دائمًا على استعداد لتقديم أفضل الخدمات لشركتك ، وتوفير قوالب حقن رخيصة وعالية الجودة وأجزاء بلاستيكية مقولبة للشركات العالمية ، وسوف تكون راضيًا عن اختيارنا...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكون حقن البلاستيك الأخضر

صنع قوالب الحقن تم تجهيز غرفة صنع القوالب الخاصة بنا بالكامل لتصنيع قوالب بلاستيكية مخصصة وأجزاء من الصلب المشغول في المنزل ، 90٪ من قدرتنا التصنيعية هي لعفن الحقن الذي يتم تصديره إلى أوروبا وأمريكا الشمالية ، لدينا خبرة بمعيار HASCO و DME بعد سنوات...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيارة مكونات حقن البلاستيك

Timeplex Industrial Limited هي شركة صينية لتصنيع القوالب تقع في مدينة Dongguan ، تخصص في أدوات قوالب الحقن والتصنيع وخدمات صب حقن البلاستيك ، وتقدم صنع قوالب حقن مخصصة وإنتاج قطع بلاستيكية للشركات العالمية. خدمات: »تصميم CAD / تحليل تدفق العفن /...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات حقن البلاستيك جرمانتاون

تعد تكنولوجيا قوالب البلاستيك واحدة من أكثر العمليات المستخدمة على نطاق واسع لإنتاج كميات كبيرة من أجزاء قوالب حقن البلاستيك. كل ما يحتاجه القوالب وأجزاء القولبة تقريبًا ، إذا قمت بتطوير مشروع جديد فأنت بحاجة إلى شركة قوالب صب وقوالب بلاستيكية عالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
أجزاء صب حقن البلاستيك

نحن شركة رائدة في مجال قوالب حقن البلاستيك منذ عام 2005 ، ولدينا مصممو قوالب محترفون وصانعو قوالب لنقدم لك أفضل جودة وخدمة ، ونستخدم مكونات القالب القياسية الأوروبية والأمريكية لجميع قوالب التصدير لدينا (HASCO ، DME أو وفقًا لمتطلبات العملاء)...

 فوق لمزيد من التفاصي
تفخر الحقن البلاستيكية للعرف

لماذا تختار الشراكة معنا؟ ما يجعلنا الخيار المفضل لعملائنا هو ضماننا. في رحلتك معنا ، سوف نقدم لك أفضل الحلول من خلال النقاط أدناه مصنع القوالب الحديثة ضمان ابتكاراتنا هو في صميم عملياتنا. تحقيقا لهذه الغاية ، نحن نستخدم آلات متطورة لضمان جودة...

 فوق لمزيد من التفاصي
منافذ حقن البلاستيك

لا شيء يفوق المنتجات عالية الجودة بسعر معقول. مع استراتيجيتنا للتسعير التنافسي ، يتم تسعير جميع القوالب والمنتجات التي نقدمها بأسعار معقولة جدًا لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. مع عدم وجود تنازلات على الجودة ، يمكنك التأكد من أنك تحصل على قيمة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الإكسسوارات البلاستيكية المبتكرة

بصفتنا شركة محترفة للقالب البلاستيكي عالي الجودة ، تركز خدماتنا على منتجات الصناعة ، وقطع غيار السيارات ، والمنتجات الرقمية ، وأجزاء عبوات المواد الغذائية ، وقاعدة عملاء المستهلكين ، مما يعني أننا نصنع قوالب مخصصة وأجزاء صب وفقًا لمتطلباتك الخاصة....

 فوق لمزيد من التفاصي
مقابض التحكم عن بعد البلاستيكية

يزداد الطلب على قطع حقن البلاستيك الدقيقة ، خاصة في مجال الاتصالات والطيران والطب والصناعات الأخرى. لإنتاج قطع بلاستيكية عالية الدقة وعالية الجودة ، لا تحتاج فقط إلى المواد الخام البلاستيكية ذات الأداء الجيد ، وتكنولوجيا التشكيل بالحقن الممتازة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات حقن البلاستيك الأصفر

هل تبحث عن أجزاء صب حقن البلاستيك ، مكونات ختم المعدن ، الحل الكامل لمنتجات OEM / ODM والمكونات المصنعة والموردين؟ لدينا مجموعة كبيرة بأسعار رائعة لمساعدتك على الإبداع. جميع أجزاء قالب من البلاستيك هي جودة مضمونة. نحن مصنع المنشأ الصين من مصنع حقن...

 فوق لمزيد من التفاصي
أجزاء حقن البلاستيك مصبوب

مزايا المنتج: 1. بأسعار تنافسية 2. خدمة الدعم والدعم 3. متنوعة غنية من ذوي الخبرة العمال المهرة 4.Custom R & D برنامج التنسيق 5. خبرة التطبيق 6. الجودة والاعتمادية وطويلة حياة المنتج 7. ناضجة والكمال والتميز ، ولكن تصميم بسيط تخصيص حقن البولي...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات حقن البلاستيك

مزايا المنتج: 1. بأسعار تنافسية 2. خدمة الدعم والدعم 3. متنوعة غنية من ذوي الخبرة العمال المهرة 4.Custom R & D برنامج التنسيق 5. خبرة التطبيق 6. الجودة والاعتمادية وطويلة حياة المنتج 7. ناضجة والكمال والتميز ، ولكن تصميم بسيط تخصيص حقن البلاستيك...

 فوق لمزيد من التفاصي
قطع حقن البلاستيك

مزايا المنتج: 1. بأسعار تنافسية 2. خدمة الدعم والدعم 3. متنوعة غنية من ذوي الخبرة العمال المهرة 4.Custom R & D برنامج التنسيق 5. خبرة التطبيق 6. الجودة والاعتمادية وطويلة حياة المنتج 7. ناضجة والكمال والتميز ، ولكن تصميم بسيط تخصيص حقن البلاستيك...

 فوق لمزيد من التفاصي
قطع حقن البلاستيك gmbh

مزايا المنتج: 1. بأسعار تنافسية 2. خدمة الدعم والدعم 3. متنوعة غنية من ذوي الخبرة العمال المهرة 4.Custom R & D برنامج التنسيق 5. خبرة التطبيق 6. الجودة والاعتمادية وطويلة حياة المنتج 7. ناضجة والكمال والتميز ، ولكن تصميم بسيط تخصيص البولي...

 فوق لمزيد من التفاصي
صانع قطع حقن البلاستيك

مزايا المنتج: 1. بأسعار تنافسية 2. خدمة الدعم والدعم 3. متنوعة غنية من ذوي الخبرة العمال المهرة 4.Custom R & D برنامج التنسيق 5. خبرة التطبيق 6. الجودة والاعتمادية وطويلة حياة المنتج 7. ناضجة والكمال والتميز ، ولكن تصميم بسيط تخصيص حقن البولي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين حقن البلاستيك مقبض التحكم الموردين

Control handleplastic handle

المقبض هو نوع من الملحقات الميكانيكية ، وهو مناسب للعمال لتشغيل الآلات. تحتوي مقابض صناعة الملحقات الميكانيكية على نوعين رئيسيين من المواد: الأجزاء البلاستيكية والصلب. يتم تشكيل الأجزاء الفولاذية بواسطة الآلة وتمييزها عن المسبوكات. المقبض البلاستيكي مقسم إلى البلاستيك الحراري والبلاستيك الحراري.
وفقا لمواد المقسم تنقسم إلى: مقبض الباكليت ، مقبض الحديد ، مقبض سبائك الزنك ، مقبض الصلب وهلم جرا.
وفقًا لأداء عمل المقبض ، يمكن تقسيمها إلى: المقبض ، المقبض ، المقبض القابل للضبط ، المقبض القابل للضبط ، المقبض القابل للطي ، كم المقبض ، ذراع المقبض ، المقبض المقبض ، المقبض المتأرجح ، المقبض ثلاثي الكرات ، إلخ.
يمكن تقسيم شكل المقبض إلى: المقبض ، المقبض المستقيم ، تدوير المقبض ، تحويل المقبض إلى المقبض الصغير ، المقبض مطلي بالكروم الفولاذية ، المقبض السابع ، peulthai (المقبض القابل للتعديل) ، الطي المقبض ، المقبض الطويل ، غطاء المقبض ، غطاء المقبض البيضاوي ، التعامل مع الكرة ، قضيب ، عصا التحكم ، مقبض القرص ، مقبض القفل ، جهاز التحكم في تحديد المواقع ، ثلاثة أهداف ، عصا التحكم في تحديد المواقع ، رأس الكرة ، ذراع التحكم المائل المخروطي ، إلخ.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Timeplex Industrial Limitedحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alan Nong Mr. Alan Nong
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Alan Nong Mr. Alan Nong
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Timeplex Industrial Limited

Timeplex Industrial Limited

alannong@timeplex.com.hk

86-769-38809668

Timeplex Industrial Limited
HomeProductsPlastic Injection ComponentsPlastic Injection Control Handle

Plastic Injection Control Handle (Total 29 Products)

Product categories of Plastic Injection Control Handle, we are specialized manufacturers from China, Plastic Injection Control Handle, Plastic Handle suppliers/factory, wholesale high-quality products of Plastic Handle Grips R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
The ABS Plastic injection components

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

When we have a project that needs custom injection molding parts the first thing we need to do is finding an injection mold molding company to make the molds molding products but before start this we need to check injection molding cost and mold...
The Plastic components for the automotive industry

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

China is the world s largest manufacturing country and has a complete independent and complete modern industrial system The output of more than 220 kinds of industrial products in China and rank the first in the world if you are looking for OEM...
The ABS Plastic injection molding product

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Plastic Molding is a manufacturing process for producing millions of plastic injection moulding parts in the same shape In today s market competition plastics are being used to produce a wide variety of products if you re looking to manufacture...
The designing plastic injection molded parts

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Plastic mold technology is one of the most widely used processes for producing large quantities of plastic injection mold parts Almost everything that needs molds molding parts if you develop a new project then you need high quality custom plastic...
The Plastic injection molding parts

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Timeplex Industrial Limited Mold sent T1 sample parts to customer by DHL and got approval from the customer Customer agreed to make surface texture then directly start mass production of the electrical switch plastic holder during mass production we...
The Plastic injection components for buttun

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Precision Plastic Injection Molding There are plastic injection molding manufacturers in China which have state of the art equipment equal to the best of the injection mold makers in the US Germany Switzerland or Japan The same is true of the...
The Plastic injection parts in britain

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Timeplex is a good reputation plastic injection mold manufacturer and custom molding company in China we are always ready to offer best services to your company provide cheap and high quality injection molds and molded plastic parts for global...
The green plastic injection component

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Injection Mold Making Our mold making room is fully equipped to manufacture custom plastic molds and machined steel parts in house 90 of our manufacturing capacity is for injection mold exported to Europe and north America we are experienced with...
The Plastic injection components car

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Timeplex Industrial Limited is a Chinese mold manufacturer located in Dongguan city dedicates in injection mold tooling manufacturing and plastic injection moulding services offers custom injection mold making and plastic parts production for global...
The Plastic injection ports

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Nothing beats high quality products with A fair price tag indeed With our competitive pricing strategy all our molds and products offers are priced quite affordable to satisfy the various needs of our customers With no compromises on quality you can...
The Innovative Plastic Accessories

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

As A professional high quality plastic mold company our services are focusing on industry products automobile parts digital products food package parts and consumer client base means that we make custom molds and molding parts according to your...
The Plastic injection proudcts for custom

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Why should you choose to partner with us What makes us the preferred choice for our customers is our guarantee In your journey with us we will offer you the best solutions by below points State of the art Mould Factory Our innovations guarantee is...
The Plastic injection moulding parts

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

We have been a leading plastic injection mold company since 2005 have professional mould designers mold makers to offer you the best quality and service we use Europe American standard mold components for all of our export molds HASCO DME or...
The Plastic injection components germantown

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

Plastic mold technology is one of the most widely used processes for producing large quantities of plastic injection mold parts Almost everything that needs molds molding parts if you develop a new project then you need high quality custom plastic...
The remote control plastic handles

Brand: SkyTV ,BBC,Apple,Osram,Hasbro,Walmart,Delta ,Fender etc.

Packaging: Customized

Supply Ability: 1000000 sets/month

The demand for precision plastic injection parts is increasing especially in the communications aviation medical and other industries To produce high precision high quality plastic parts not only need good performance plastic raw materials excellent...
The yellow plastic injection components
Are you looking for plastic injection moulding parts Metal Stamping Components complete solution for OEM ODM products and component Manufacturer supplier We have a wide selection at great prices to help you get creative All the plastic mold parts...
The Plastic injection components for automotive
Advantages of product 1 Competitive price 2 Continuance service and support 3 Diversified rich experienced skilled workers 4 Custom R D program coordination 5 Application expertise 6 Quality reliability and long product life 7 Mature perfect and...
The plastic pipe fittings for custom
Advantages of product 1 Competitive price 2 Continuance service and support 3 Diversified rich experienced skilled workers 4 Custom R D program coordination 5 Application expertise 6 Quality reliability and long product life 7 Mature perfect and...
The Plastic injection components in automotive
Advantages of product 1 Competitive price 2 Continuance service and support 3 Diversified rich experienced skilled workers 4 Custom R D program coordination 5 Application expertise 6 Quality reliability and long product life 7 Mature perfect and...
The custom plastic injection parts
Advantages of product 1 Competitive price 2 Continuance service and support 3 Diversified rich experienced skilled workers 4 Custom R D program coordination 5 Application expertise 6 Quality reliability and long product life 7 Mature perfect and...
The Plastic injection parts maker
Advantages of product 1 Competitive price 2 Continuance service and support 3 Diversified rich experienced skilled workers 4 Custom R D program coordination 5 Application expertise 6 Quality reliability and long product life 7 Mature perfect and...

China Plastic Injection Control Handle Suppliers

Control handleplastic handle

The handle is a kind of mechanical accessory, which is convenient for workers to operate machinery. Mechanical accessories industry handles have two main types of materials are plastic, steel parts. Steel parts are machined by machine and differentiated from castings. The Plastic Handle is divided into thermoset plastic and thermoplastic plastic.
According to handle material is divided into: bakelite handle, iron handle, zinc alloy handle, steel handle and so on.
According to the working performance of the handle, it can be divided into: handle, turning handle, locking handle, adjustable handle, folding handle, handle sleeve, handle lever, handle seat, swinging handle, three-ball handle, etc.
According to the handle shape can be divided into: handle, straight handle, turn the handle of surface, turn the handle of the little turn the handle, the steel chrome plated handle, handle the seventh, peulthai the (adjustable set handle), folding handle, long handle, the handle cover, oval handle cover, handle the ball, rod, joystick, disc handle, lock handle, positioning controller, three goals, positioning joystick, ball head, oblique cone column joystick, etc.


New Products

Related Products List